التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 01:42 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ قنا في جولة تفقدية: "عاوزين نشتغل"


تفقد محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان، اليوم الأحد، عددا من المشروعات في مدينة نجع حمادي، على رأسها مقر مشروع التنمية المجتمعية البشرية المحلية "مشروعك"، والذي أطلقه رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، منذ أيام، في المحافظة.



وطالب المحافظ، خلال زيارته للمدينة، بتجهيز مركز نجع حمادي بكافة التجهيزات، وعلى رأسها الرصف، مطالبا بسرعة إنهاء المرافق من غاز طبيعي ورصف، قائلا: "إحنا عاوزين نشتغل"، مؤكدا أنه سيتم تجهيز كافة المعدات لمقر "مشروعك" بالوحدة المحلية بنجع حمادي من أجهزة كمبيوتر وطابعات وغيرها من الأجهزة.


وأشار "الهجان"، إلى أن هناك عددا كبيرا من الوافدين من المواطنين على المشروعات الخاصة بـ"مشروعك"، في جميع مكاتب ومقار المشروع بالمحافظة، حيث تم افتتاح 9 مكاتب في جميع مدن ومراكز المحافظة، مؤكدا أن المشروع حق مكفول للمواطنيين الذين لا يعملون لحل مشكلة البطالة، وسيتم عقد دورات تدريبية في مجال ريادة الأعمال.


وأضاف المحافظ، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أن الدولة تعمل بكل ما أوتيت من قوة لحل مشاكل المواطنين، سواء في مياه الشرب والصرف والصحة، ووصلت العديد من الاعتمادات المالية للمستشفيات العامة والمركزية لحل أي أزمات تواجه قطاع الصحة.




وتفقد المحافظ أيضا، المنطقة الصناعية بقرية هو، بمدينة نجع حمادي، واستمع لمطالب المستثمرين، مشيدا بسرعة البدء في مشروعاتهم التي بدأت بمشروعات "الأعلاف والكيماويات وأكياس البلاستيك والأغذية وصناعة الأسمدة، فضلا عن عدد من المشروعات الآخرى التي وصلت إلى 10 مشروعات.


وتضمنت جولة "الهجان"، تفقد محطة مياه المنطقة الصناعية لمتابعة التجهيزات، حيث تابع أعمال تركيب 2 خزانات جديدة للمحطة.


وتفقد كذلك، وحدة مرور نجع حمادي الجديدة، واستكمال الأعمال بها، والتي ستقام على مساحة 12 فدان، وتابع أعمال الحفر في الوحدة، مؤكدا أن تلك الوحدة سوف تحل مشكلة مرورية طاحنة في المحافظة بأكملها.