التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

"جنوب القاهرة للكهرباء" ترد على العاملين: لدينا فكر جديد

رد المهندس علاء عبدالعزيز، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على اتهامات بعض العاملين بالشركة بتعنت الإدارة تجاههم وممطالتها في تعيين الشباب الجدد.


وقال عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إن الإدارة لديها فكر جديد للاستفادة من القوى البشرية الموجودة، وتسعى للاستفادة من القوى البشرية الموجودة داخل الشركة بدلًا من استقطاب عمال من الخارج.


وأضاف عبدالعزيز أن الشركة لديها عجز في عدد قراء العداد الكهربائي، إضافة إلى العجز الفني، لافتًا إلى أن الشركة تقوم بتعويض هذا العجز من خلال عقد دورات تدريبية للعمال أصحاب الدبلومات الفنية يتم من خلالها تأهيلهم إلى العمل كفنيين صيانة أو أعطال.


وأكد رئيس شركة جنوب القاهرة أن هذه الدورة ليست إجبارية ولكنها حسب رغبة العاملين، ويشار إلى أن إعلان شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أعلن عن حاجتها إلى "قارئي عدادات ومحصلين وفنيين"، موجة غضب بين عدد من طالبي التعيين بالشركة.


وأعلنت الشركة حاجتها إلى قارئي عدادات ومحصلين وفنيين، بشرط أن يكونوا من العاملين الدائمين أو المؤقتين بالشركة، وليسوا من خارج الشركة أو الشباب الجدد الطالبين للتعيين.


وهدد بعض الشباب الجدد طالبي التعيين بالتصعيد وتنظيم وقفة أمام مجلس الوزراء بسبب ماوصفوه بـ"تعنت" رئيس الشركة القابضة للكهرباء المهندس جابر الدسوقي ضدهم، ووقوفه حائلا أمام الشباب الراغبين في التعيين.