التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:38 م , بتوقيت القاهرة

حازم عبدالعظيم ينسحب من "حب مصر".. وهيكل: غير مؤثر

أعلن الناشط السياسي حازم عبدالعظيم، اليوم السبت، انسحابه من قائمة "في حب مصر" الانتخابية، قائلا في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه قرر عدم الاستمرار.


من جانبه، قال وزير الإعلام الأسبق، القيادي بتحالف "في حب مصر"، أسامة هيكل، إن عبدالعظيم له الحق في اتخاذ قرار بالانسحاب من صفوف التحالف، خاصة أن تأجيل الانتخابات البرلمانية يعطي كل عضو الحق في مراجعة مواقفه مرة أخرى.


وأضاف هيكل، لـ"دوت مصر"، اليوم  السبت، أن انسحاب عبدالعظيم من القائمة لن يؤثر على قوتها، لاسيما أنها قائمة متماسكة، ولن تتأثر بالانسحابات الفردية، لافتا إلى أن تأجيل الانتخابات البرلمانية جعل العديد  من القوى والتحالفات الانتخابية تراجع نفسها مرة أخرى في بعض حساباتها.


وأشار إلى أن عبدالعظيم لم ينسحب نتيجة خلافات داخل القائمة، خاصة أنها لم تعقد أي اجتماعات منذ فترة طويلة، بسبب عدم معرفة موعد محدد لإجراء الانتخابات، موضحا أن عبدالعظيم له كل الحق في اتخاذ الإجراء الذي يراه متماشيا مع مصلحته.


 


وتضم قائمة "في حب مصر"، التي يشكلها اللواء سامح سيف اليزل، عددا من الشخصيات العامة والأحزاب السياسية ذات التوجه الليبرالي، وهي أحزاب المصريين الأحرار، وحركة تمرد، ومستقبل وطن، وحركة الجمهورية الثالثة، واتحاد عمال مصر، إلى جانب عدد من الوزراء السابقين كوزير الإعلام الأسبق أسامة هيكل، ووزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد، كما تضم أيضا الطرق الصوفية وعددا من أساتذة الجامعات.