التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 08:49 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد موسى: الإخوان هاجموا "تميم" لحضوره القمة العربية

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان المسلمين، شنت هجوما شنيعا ضد أمير قطر بعد حضوره لشرم الشيخ، والمشاركة في أعمال القمة العربية، مضيفا أن ما حدث اليوم بالقمة نتج عنه زلزال وسط الإخوان والشعب القطري، وأميرهم لأنهم الأذرع الإعلامية للإرهاب وجماعته.


وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، اليوم السبت: "سنرى كيف ستتعامل قطر مع من هاجموهم واتهمومهم بالخيانة بعد حضوره لمصر، وذلك بالرغم من أن قطر تنفق على أعضاء الجماعة وابن محمد مرسي"، مؤكدا أن الإخوان يرون نهاية أمرهم ستكون بطردهم من قطر وتسليمهم لمصر أو هروبهم من الدوحة.


وأكد موسى أن هناك بعض الغاضبين من الرئيس بسبب استقباله أمير قطر بالمطار، ولكن مصر رئيسة القمة العربية والرئيس يتعامل بأخلاقياته، مضيفا أن اللقاء الذي تم بين السيسي وأمير قطر كان دون وساطة من أحد لأن هذه قيمة مصر الكبيرة.


وانطلقت القمة العربية، اليوم السبت، في مدينة شرم الشيخ، بمشاركة 14 رئيسا وملكا عربيا، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتستمر مدة يومين، وتناقش القمة في دورتها الحالية عددا من القضايا الشائكة في المحيط العربي، أهمها الأوضاع في اليمن، ونتائج عملية "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين، فضلا عن القضية الفلسطينية، وتمدد نفوذ تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا والعراق وليبيا.