التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 05:01 م , بتوقيت القاهرة

الجبهة المصرية: جاهزون للانتخابات البرلمانية في أي وقت

تناقش "الجبهة المصرية"، خلال المجلس الرئاسي، غدا الأحد، عددا من المقترحات والموضوعات المتعلقة بالعملية الانتخابية، وذلك لمواصلة الاستعدادات للانتخابات البرلمانية ومناقشة المقترحات المقدمة من أحزاب الجبهة المصرية لتعديل قوانين الانتخابات في اللقاء المرتقب مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب.


وأكد عضو المجلس الرئاسي للائتلاف، والنائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، يحيى قدرى، في بيان له، اليوم السبت، أن الحزب والائتلاف جاهزون للانتخابات البرلمانية في إي وقت، قائلا: "إن الجبهة تواصل استعداداتها للانتخابات البرلمانية ودراسة الخطط المستقبلية للائتلاف".


وأضاف "قدري"، أن الائتلاف سيناقش المقترحات المختلفة بشأن تعديل القوانين المنظمة للانتخابات، وإعادة مناقشة القوائم الانتخابية والاستقرار على اقتراح بشأن الشكل الأمثل لها، علاوة على مناقشة التقارير والرؤى المرفوعة من أمناء المحافظات بائتلاف الجبهة المصرية بشأن الدوائر الانتخابية المختلفة.


ويضم ائتلاف الجبهة المصرية أحزاب "الحركة الوطنية المصرية، والجيل، ومصر بلدي، ومصر الحديثة"، وتم تدشينه في شهر أغسطس الماضي للمشاركة في الانتخابات البرلمانية التي تأجلت بحكم المحكمة الدستورية بعد قبول الطعن المقدم حول قانون الانتخابات.