التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 11:23 ص , بتوقيت القاهرة

"أحمد حسني" جهزنا 8 مقرات ونستعد لانتخابات البرلمان

يستعد أمين القاهرة بحزب الحركة الوطنية المستقيل، ياسر قورة، للانتهاء من استيفاء الأوراق المطلوبة حول تأسيس حزبه الجديد "أبناء مصر"، وذلك للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة.


 ويقوم حاليا بعقد لقاءات مع عدد من الشخصيات العامة للانضمام للحزب، وتم انضام عدد منهم من أبرزهم أحمد خيري عضو لجنة الخمسين المنتهية أعملها، وحسام المساح والمقرر توليه مسؤولية أمانة لذوي الاحتياجات الخاصة.


إضافة لأحمد سمير ممثلا للمصرين في الخارج، والمستقيل من حزب مصر الحديثة ماجد موسي ، وعضوا الهيئة العليا المستقيلان من حزب الحركة الوطنية المصرية كريم سالم، و فهيمة الشاهد، ومدير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية رامي محسن، وعضو مجلس الشوري السابق بالبحر الأحمر أبو الحسن رمضان.


ومن جانبه قال رئيس اتحاد شباب مصر، وأحد مؤسسي الحزب، أحمد حسني، إنه تم تجهيز 8 مقرات للحزب بالإضافة إلى مقرات محافظتي القاهرة والجيزة، وتم تشكيل لجنة حكماء مكونة بعدد من الشخصيات العامة؛ لإعداد برنامج الحزب الاقتصادي والاجتماعي، موضحا أنه تم استحداث أمانة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويعد أول حزب يهتم بشئون ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأضاف حسني، في تصريح لـ"دوت مصر"، أن الحزب لديه رؤية تشريعية وقانونية واستشارية، ويعتمد علي الكوادر الشبابية في المقام الأول وتجهيزهم لتحمل المسؤولية السياسية والدفع بهم في الاستحقاقات الانتخابية سواء البرلمانية أو المحليات، مشيرا إلى أن الحزب يدرس إنشاء قوائم انتخابية خاصة به، بالإضافة إلى مشاركته في أي من التحالفات الانتخابية الموجودة.