التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:29 م , بتوقيت القاهرة

محمد بن راشد يشهد ختام مهرجان أبوظبي للفروسية

شهد نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ختام مهرجان أبوظبي لسباقات القدرة المفتوح لمسافة 120 كم، الذي أقيم أمس الجمعة، على ميادين قرية الإمارات العالمية.


حضر حفل الختام ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.



وشارك في السباق 176 فارسا وفارسة من جميع الإسطبلات على مستوى الدولة، كما تم رصد 12 سيارة دفع رباعي للفائزين الأوائل، و50 ألف درهم جائزة نقدية لمن يكمل مراحل السابق الأربع.



وتوج الفارس منصور سعيد الفارسي بطلا للسباق، على صهوة الجواد "رماح" من إسطبلات "إم آر إم"، وجاء في المركز الثاني الفارس سهيل محمد الغيلاني، على صهوة الجواد "البالينو" من إسطبلات "الوثبة"، وفي المركز الثالث الفارس علي يوسف الحمادي، على صهوة الفرس "نسمة" من إسطبلات "الوثبة" أيضا.



ويضيف فوز منصور الفارسي بلقبه إنجازا جديدا لنفسه ولإسطبلات "إم آر إم"، حيث سبق له الفوز بالمركز الأول على الجواد نفسه، وعلى نفس ميادين قرية الإمارات العالمية في الوثبة 3 مرات من قبل.