التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:17 م , بتوقيت القاهرة

"موبايل" و"جنرال".. قصة مقتل طالب الصيدلة بجامعة 6 أكتوبر

"أنت اللي أخدت الموبايل وسرقته يا جنرال"، بهذه العبارة بدأت مشاجرة بين طالبين بكلية الصيدلة بجامعة 6 أكتوبر، وتطورت فيما بعد إلى مقتل صاحبها، وإصابة 4 من زملائه.


تفاصيل الواقعة تعود إلى اكتشاف المجني عليه، مساء أمس الخميس، اختفاء هاتفه المحمول، فاتهم زميله "إسلام" المعروف بـ"الجنرال"، بسرقته، ولكن المتهم أنكر، وتطور الأمر إلى مناوشات كلامية بين الجاني والمجني عليه وأصدقائه.


وعلى الرغم من القوة البدنية التي يتميز بها الجاني، إلا أن أصدقاء المجني عليه تمكنوا من إحداث إصابات بالغة في أنحاء متفرقة من جسده، لإجباره على الاعتراف بالمكان الذي أخفي فيه الهاتف المحمول، أمام طلاب الكلية.


اهتزت صورة الجاني في نظر الطلاب، وهو المعروف عنه أن "الجنرال"، وأصيب بحالة إحباط شديدة نتيجة الإهانة التي تعرض لها، فترك الجامعة بعد المشاجرة.


توجه "الجنرال" إلى منزله وأخذ بندقية آلية بحوزتهم، واستقل سيارته، وتوجه إلى الجامعة بغرض الانتقام.


وصل إلى الجامعة، وقرر أن يستدرج المجني عليه وأصدقائه بزعم إنهاء الخلاف والتصالح عند الباب الخلفي للجامعة، وبعد وصولهم أطلق عدة أعيرة نارية عليهم، ما أدى إلى مقتل "صاحب الهاتف"، وإصابة 4 آخرين من أصدقائه.


وتم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقى العلاج اللازم، فيما قررت النيابة العامة برئاسة محمود هاشم، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.