التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:20 ص , بتوقيت القاهرة

طالب بجامعة 6 أكتوبر يقتل زميله بسبب "ركن سيارة"

لقى طالب بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة 6 أكتوبر، مصرعه إثر تعرضه لطلق ناري من زميل له بنفس الجامعة ، بسبب الخلاف على ركن سيارة.


وأعلن نموذج محاكاة الأمم المتحدة جامعة 6 أكتوبر عن مقتل الطالب أحمد الشاذلي، الطالب بالفرقة الثانية كلية الاقتصاد والإدارة، أمس الخميس، إثر طلق ناري بسبب الخلاف على "ركن السيارة" بمحيط الجامعة.


وقال النموذج، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتقل إلى رحمة الله تعالى الطالب أحمد الشاذلي، طالب بالفرقة الثانية كلية الاقتصاد والإدارة إثر طلق نار، أمس، الساعة 8:30 مساءً عند محيط الجامعة، نتيجة مشادة بينه وبين طالب |آخر على "ركن السيارة"، أدت لقيام الثاني بإطلاق النار على "أحمد" ثم فر هاربًا، وذلك طبقًا لما نشرته الصحف عن الواقعة.



 


من جهة أخرى، كشف مصدر مطلع بالجامعة، عن أن مباحث قطاع أكتوبر ألقت القبض على الطالب الذي أطلق النار على عدد من زملائه بالجامعة، من بندقية آلية بحوزته، ما أسفر عن مقتل طالب وإصابة ثلاثة آخرين.


وأضاف المصدر لـ"دوت مصر" أن الطالب استدرج زملائه أمام جامعة 6 أكتوبر، في وقت متأخر من مساء الخميس، عقب إغلاق الجامعة، وأطلق النار عشوائيا عليهم.