التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:32 م , بتوقيت القاهرة

الجارالله يصف زعيم الحوثيين بـ"السفيه"

وصف رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية، أحمد الجارالله، تصريحات قائد الحوثيين، عبدالملك الحوثي، التي نطق بها أمس الخميس، عبر قناة "المنار" اللبنانية التابعة لحزب الله بالسفاهة.


وقال: "نطق السفيه عبدالملك الحوثي من قناة حسن نصرالله لإيران أقصد المنار.. السفيه الحوثي قال إنه سيهزم عاصفة الحزم من جحره.. السفاهة مرض".



كما أعلن "الجارالله" من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، عن أن الساعات القادمة ستشهد تدمير كل المواقع العسكرية في صعدة بما فيها من مخازن للوقود والزخيرة.



موضحا أن الولايات المتحدة الأمريكية فوجئت بالقوة الخليجية وتعاونها العربي والإسلامي، وأدركت أن إيران ليست قوة مؤثرة في الشرق الأوسط.



وأشار إلى أن أي خليجي غير مؤيد لعملية "عاصفة الحزم"، فهو ذا مشاعر مزدوجة وقد يكون ولاءه لإيران، وهو أمر مؤسف، وقال: "لكن الجميل أنه أعلن عن نفسه".



وأعرب عن فخر أهل الخليج بكونهم خليجيين بعد التدخل العربي المشترك لحل أزمة اليمن، وقال: "شكرا لقادة مجلس التعاون لقد أعدتم لنا مجدنا".



يذكر أن 10 دول عربية اشتركت أمس الخميس، بقيادة المملكة العربية السعودية، في العملية العسكرية، عاصفة الحزم، والتي شُنت على مواقع الحوثيين في اليمن.