التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:07 م , بتوقيت القاهرة

الجربا: السعودية ستفجر مفاجآت بعد اليمن

قال الرئيس الأسبق للائتلاف الوطني السوري المعارض، أحمد الجربا، إن المفاجأة التي فجرتها السعودية، ستليها مفاجآت من العيار الثقيل، وهي بداية لبركان الغضب العربي، بحسب ما أكد لموقع "مدار اليوم" السوري.


وأكد الجربا المقرب من السعودية، أن عملية "عاصفة الحزم" التي أطلقتها المملكة العربية السعودية أمس الخميس، كانت رداً لنداء الشارع العربي بعد العدوان المتمادي الذي مارسته إيران بحرسها الثوري ومرتزقيها، انطلاقا من سوريا مروراً بالعراق وصولاً إلى اليمن.


وأشار الجربا إلى أن قرار العملية العسكرية في اليمن قرار "شجاع ومسؤول"، في مواجهة مشروع التمدد الإيراني الذي يلبس في اليمن القناع الحوثي، كما لبس في سوريا قناع الأسد.


في سياق متصل، اعتبر الجربا أن الموقف المصري يشكل العلامة الأكثر إشراقا في هذا "اليوم التاريخي"، الذي دعم بالعنوان العربي العريض معركة الشرعية في اليمن، كما اعتبر موقف المغرب والسودان وصولاً إلى باكستان، دليلا إضافيا على الرفض العربي والإسلامي الجامع للجنون الإيراني الذي تجاوز بعربدته كل حد، على حد وصفه.


وأكد الجربا، أن ما تشهده المنطقة اليوم هو بداية البداية لبركان الغضب العربي، وإذا لم يتدارك ملالي طهران، ما أوقعوا بلدهم والمنطقة فيه، فسنكون أمام مشهد غير مسبوق في المنطقة.