التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:28 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط 73 مطلوبا و 222 مخالفة مرورية بشمال سيناء

في إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين في تنفيذ الأحكام، تم ضبط 73 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، علاوة على ضبط وتحرير 222 مخالفة مرورية متنوعة.


وأعلن مصدر أمني أنه تم ضبط 73 شخصا من المتهمين الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، منهم: المدعو "هاني. ح. ع. أ"، مواليد 1978، سائق، ومقيم في القاهرة، والمطلوب لتنفيذ الحكم عليه في قضيتي تبديد، محكوما عليه فيهما بالسجن لمدة 3 سنوات، و8 قضايا أخرى، والمحكوم عليه "أنور. م. أ. ج"، مواليد 1987، سائق ومقيم في قرية عاطف السادات بالعريش، والمطلوب لتنفيذ الحكم عليه في قضية جنايات (مخدرات)، والمحكوم عليه فيها بالسجن المشدد، لمدة 3 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيها.


والمحكوم عليه "محفوظ. أ. ب"، مواليد 1983، دون عمل، ومقيم في رفح، والمطلوب لتنفيذ الحكم عليه في قضيتي شروع في قتل وسرقة بالإكراه، والمحكوم عليه فيهما بالسجن المؤبد، إلى جانب 35 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي، و13 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف، و16 محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات الجزئية، و6 محكوما عليهم في قضايا جنح المخالفات.


ومن جهة أخرى، وفي مجال ضبط المخالفات المرورية، تم ضبط 222 مخالفة مرورية متنوعة، حيث تم إحالة أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.