التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

صور| وزير الشباب يقدم التعازي للبابا تواضروس في ذكرى الـ40 لشهداء ليبيا

قدم وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، خالص التعازي لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والشعب المصري فى ضحايا استشهاد أبناء الوطن والكنيسة بليبيا على يد التنظيم الإرهابي الغاشم "داعش" خلال شهر فبراير الماضي.


جاء ذلك خلال استقبال البابا تواضروس لوزير الشباب والرياضة، وكل من اللواء إبراهيم يونس وزير الدولة للإنتاج الحربي، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية ،مساء اليوم الخميس، قبل بدء احتفالية "ملحمة الخلود" التي تنظمها أسقفية الشباب بمناسبة مرور أربعين يوما على استشهاد أبناء الوطن بليبيا.



وأكد وزير الشباب والرياضة على الموقف الوطني للبابا تواضروس والكنيسة المصرية خلال الحادث الأليم، مؤكدا دعم ومساندة الدولة لأسر الضحايا.


وعلى جانب آخر، أشاد عبدالعزيز بالتعاون المثمر بين الوزارة وأسقفية الشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة الأنبا موسي من خلال مشاركة شباب الكنيسة في أنشطة الوزارة المختلفة، والتي كان آخرها مشاركة ما يقرب من 150 فتاة من فتيات الأسقفية في الزيارة التي قامت بها الوزارة لمشروع حفر قناة السويس أول أمس بمشاركة نحو ألف فتاة من مختلف المحافظات.