التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 09:23 ص , بتوقيت القاهرة

أسرة أحد شهداء الأقصر: سعدنا بتكريم وزارة الداخلية بمناسبة عيد الأم

عبرت والدة الشهيد النقيب محمد رأفت الصن عن سعادتها بتكريم وزارة الداخلية لها ممثلة في مديرية أمن الأقصر بمناسبة عيد الأم ضمن مجموعة من أمهات الشهداء من الضباط، والأفراد والمجندين على مستوى المحافظة.


وأكدت أسرة الشهيد أنهم يشعرون بالفخر، والاعتزاز بتقديم أغلى ما لديهم في الدنيا فداء للوطن موجهين الشكر لوزارة الداخلية؛ لتقديرها الدور الذي قام به الشهيد، وامتنانهم بهذا التواصل وهذه اللفتة الجميلة.


وقال  شقيق الشهيد والضابط بإدارة البحث بمديرية أمن الأقصر النقيب أحمد رأفت"إن هذا التكريم يأتي بالتزامن مع ذكرى استشهاد "محمد" والذي كان متواجدا في عيد الأم في الخدمة وكان بالفعل اشترى هدية عيد الأم، لكن الله طلبه للشهادة يوم 29/3/2013 والذكرى دي بتفكرنا بهدية محمد أخويا".


كان ابن مدينة أرمنت الحيط النقيب محمد رأفت محمد أحمد الصن 23 عام , ضابط مباحث مركز شرطة دراو قد استشهد منذ عامين أثناء تبادل إطلاق أعيرة نارية بين قوة شرطية، وعصابة أثناء محاولتها سرقة كابلات كهربائية بمنطقة "الطويسة"، بمركز "دراو" شمال أسوان، وتم تشييع جثمانه في جنازة عسكرية بحضور مدير أمن الأقصر، والقيادات الأمنية بالمحافظة، والآلاف من أهالي مدينة أرمنت والقيادات الشعبية بمحافظة الأقصر.


كان مدير أمن الأقصر اللواء حسام المناوي قد أعلن عن صرف هدايا قيمة لأمهات الشهداء؛ عرفانا بدورهم لما قدموه من تضحيات وبأن جميع أبناء وزارة الداخلية هم أبنائهم، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، ومديرية أمن الأقصر خاصة على التواصل مع أهالي الشهداء بمناسبة عيد الأم.