التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:32 م , بتوقيت القاهرة

القبض على "قاتل أباه" لخلافات على أرض زراعية بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على مسجل شقي مطلوب ضبطه وإحضاره في واقعتي مقتل فلاح وطفل وإصابة والده بطلق ناري في الكتف بقرية المطيعة التابع لمركز أسيوط.


وكان مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالعظيم نصرالدين، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية ،اللواء خالد شلبي، يفيد بتمكن ضباط مباحث المركز من إلقاء القبض على المدعو "ناجح.ج" 32 سنة فلاح، مقيم بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، مسجل شقي خطر سرقات مواشي فئة ج.


والمتهم في واقعة المحضر إداري مركز أسيوط، بشأن مقتل "أحمد . س" عمر 6 سنوات، إثر إصابته بطلقات نارية، وإصابة والده "سيد . ز" 38 سنة فلاح، بطلق ناري بالكتف الأيمن، واتهام "ناجح . ج"، 32 سنة فلاح، ومقيم ذات الناحية، ينتمى لعائلة فارس، المسجل شقي خطر سرقات مواشى فئة ج تحت رقم 176، والسابق اعتقاله جنائيا أكثر من مرة آخرها بتاريخ 1-4-2004م، بالقرار رقم 5011، ومقيم ذات الناحية بارتكاب الواقعة، إذ تصادف مروهما أثناء تبادل إطلاق أعيرة نارية بين عائلتي [فارس ـ عجوبه].



ومتهم في واقعة المحضر، إداري مركز أسيوط بتاريخ 6 مارس الجاري لسنة 2015م، بشأن بلاغ المدعو "حمادة . ج" 25 سنة، حاصل على دبلوم ومقيم المطيعة دائرة المركز، بقيام شقيقه المدعو "ناجح . ج"، بالتعدي على والده المدعو "جمال . ف" 56 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية بسلاح ناري، كان بحوزته محدثا إصابته بطلقات نارية بالصدر والبطن، ما أدى إلى وفاته، لخلاف على حراسة برج اتصالات وملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية، وتم التحفظ على الجثة، بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة.


وبتاريخ اليوم وردت معلومات لضباط وحدة مباحث المركز، أكدتها التحريات مفادها تواجد المتهم بمسكنه الكائن بذات الناحية تم إعداد مأمورية ضمت ضباط وحدة المباحث مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن استهدفت مسكنه، وأسفرت عن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعتين، وجاري اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.