التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:32 م , بتوقيت القاهرة

صورة| الشرطة الهندية تقبض على شخص وفتاة مارسا الجنس على موتوسيكل

تعقبت الشرطة الهندية، راكبي دراجة بخارية، بعدما رفع أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة التقطها لهما يوم الأحد الماضي، وهما يركبان الدراجة البخارية في وضع مخل بالآداب في أحد الشوارع الرئيسية المزدحمة بولاية جوا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ويظهر الرجل في الصورة وهو يرتدي قميصا أبيضا وجوارب ودون بنطال، كما تظهر شريكته وهي تجلس في مقابله وتحيط ساقاها بجسمه، وهما فوق جسر ماندوفي، وهو مكان جاذب للسياحة في الهند.


وتعقبت الشرطة، الدراجة البخارية من رقمها، واتضح بأنها تنتمي لشركة تأجير، والتي بدورها أرشدت الشرطة إلى الاثنين اللذين استأجرا الدراجة، وحققت الشرطة مع الراكبين الذين أكدا أنهما من تمت التقاط صورتهما، وتم تغريمهما مبلغ 1000 روبية، حوالي 122 جنيه مصري.


وكانت الشرطة قد بدأت تعقبها للانين بعدما نشر عضو البرلمان الهندي فيشنو سوريا واغ، للصورة على حسابه الشخصي في "فيس بوك"، قائلا "مارسا الجنس أثناء ركوب الدراجة البخارية، لن يوقفكما أحد، إنها جوا، حدث العرض الجنسي هذا في وضح النهار فوق جسر موندوفي يوم الأحد، ولا يوجد رجل شرطة واحد ليوقفهما، أحد المارة تصادف وجوده والتقط هذه الصورة، ماذا لديكم لتقولوه؟".