التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:21 م , بتوقيت القاهرة

صور| مصرع 3 أطفال سقطوا في خلاط أسمنت بالصين

لقي 3 أطفال مصرعهم، وأصيب آخر، في مقاطعة جواندونج الصينية، بعدما تسلقوا إلى داخل ماكينة خلط أسمنت بهدف اللعب، لكن بطريقة أو بأخرى بدأت الماكينة في العمل.  


وقالت صحيفة "ديلي تلجراف البريطانية"، إن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة وثمانية أعوام، كانوا يلهون في ورشة لإعادة التدوير، حينما وقع الحادث. فيما يعتقد أن والد الثلاثة أطفال ضحايا الحادث، ويدعى شي، هو مالك المنشأة.  


وكان شي وزوجته، قد أمروا أطفالهم أن يبقوا بعيدا عن المنشأة، لكونها غير آمنة، لكن في ظل وجود مغريات كثيرة للعب في الموقع، لم يطِع الأطفال والديهم، وحدث ما حدث.  



وكان جارهم وانج هان، 39 عاما، هو من أبلغ بالحادث، بعدما سمع صراخ يأتي من ورشة شي، ويقول: "حينما هرعت إلى المكان وجدت طفلا تم إلقاؤه خارج خلاط الأسمنت، فاقدا للوعي، دون وجود ما يشير للثلاثة الآخرين. وحينما نظرت في الداخل كان فظيعا رؤية الأطفال في الماكينة"، وذلك قبل أن يستدعي شي، الذي نزع الكابل الكهربائي فورا لإيقاف الماكينة لكن الأطفال كانوا قد أصيبوا بإصابات بالغة.


وتقول الصحيفة إن شي وأقاربه، استخدموا أدوات كهربية لنشر أذرع الخلاط حتي يمكن إخراج الأطفال، الذين تأكد وفاة اثنين منهم في موقع الحادث، فيما توفي الثالث لدى تلقيه العلاج بالمستشفى.