التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:59 م , بتوقيت القاهرة

"عبدالظاهر": عيد الأب يوم 21 إبريل كل عام

وافق محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر، اليوم، على الطلب المقدم من الدكتور ياسر سهيل عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها، بشأن رعاية الاحتفال الأول بعيد الأب على مستوى الجمهورية يوم 21 إبريل من كل عام، وتكريم الأب المثالى بمحافظة القليوبية والمشاركين في مسابقة كارت معايدة عيد الأب، وتبني الاحتفال بعيد الأب الأول، لأهمية الأب في الأسرة ودوره في تنمية المجتمع.


كانت كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها أعلنت عن أول مهرجان من نوعه للاحتفال بعيد الأب على مستوى الجمهورية، وتدشين موقع لتلقي طلبات التقدم لمسابقة الأب المثالي على مستوى الجمهورية.


ويتم تلقى الطلبات من خلال البريد الالكترونى للكلية


[email protected]


أو من خلال البريد العادي على عنوان الكلية ببنها بجوار فرق الأمن، أو التقدم شخصيا


وقال عميد الكلية  الدكتور ياسر سهيل، إن هناك خط ساخن لتلقي الاستفسارات، من خلال تليفون الكلية 0133231357، موضحا أنه جرى الإعلان عن مسابقة لتصميم أول كارت لعيد الأب بمصر، والذي سيتم الاحتفال به فى 21 إبريل المقبل على مساحة 17.5 فى 12.5 سم، واستخدام كافة أساليب التشكيل والمعالجات الفنية اللونية، ومن خلال تصميم الكارت عن طريق التصوير الفوتوغرافي أو يدويا من خلال برامج الجرافيك.


وأضاف سهيل أن اللجنة ستدرس الترشيحات والطلبات الواردة، ووضعت عدة ضوابط لاختيار الأباء المكرمين، من خلال "سي في" وما قدمه تجاه أسرته ووطنه، بجانب تكريم أباء الشهداء بالشرطة والجيش.