التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:42 ص , بتوقيت القاهرة

نصر الدين يستعرض خطة الرصف لطرق بورسعيد

أكد محافظ بورسعيد اللواء مجدي نصر الدين، أنه لابد من التنسيق بين مختلف الجهات المسؤولة والمرافق، قبل البدء في تنفيذ أي أعمال رصف وتحرير محضر يعتمد من جميع مندوبي المرافق (مياه، غاز، كهرباء، تليفونات)، تجنبا للأخطاء التي تحدث، لعدم مراعاة المعايير الفنية المطلوبة لتنفيذ الأعمال.


جاء ذلك، خلال اللقاء الذي عقده المحافظ، مع مديرة الطرق والنقل بالمحافظة، اليوم الخميس، لتحديد الموقف العام لقطاع الرصف، واستعراض إجراءات رفع كفاءة الطرق والشوارع المدرجة في اعتمادات الخطة الاستثمارية، وبحث خطة عمل المحافظة المتعلقة برصف العديد من الشوارع داخل المحافظة، والتعريف بالهيكل التنظيمي للمديرية وأسلوب العمل فيه.


وشدد "نصر الدين"، خلال الاجتماع على ضرورة وضع برنامجا زمنيا، عند بداية العمل في رصف ورفع كفاءة الطريق، وفقا للأولوية، مع الالتزام الكامل بالمواعيد المقررة بالبرنامج الزمني، لافتا إلى متابعته الدائمة لتنفيذ هذه الأعمال وتذليل أية عقبات يمكن أن تطرأ حتى لا تؤثر على سير العمل، حتى يشعر المواطن بنوع من التغيير للأفضل.


وكلف محافظ بورسعيد، مديرية الطرق والنقل، بالتنسيق مع روساء الأحياء، لعمل حصر للطرق داخل نطاق الأحياء التي تحتاج إلى أعمال رصف و صيانة عاجلة.