التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:08 ص , بتوقيت القاهرة

"رش المية عداوة".. مقتل مواطن في اشتباكات بالأسلحة في الهرم

شهدت منطقة كفر الجبل، بدائرة قسم الهرم، مساء اليوم الأربعاء، اشتباكات بين عائلتين بالأسلحة النارية، أسفرت عن مقتل مواطن وإصابة سيدة في العقد الرابع من عمرها.


وانتقلت على الفور أفراد الشرطة إلى مكان الاشتباكات وتمكنت من القبض على 7 أشخاص من العائلتين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل الجناه إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.


البداية كان بمشاجرة بين أحد افراد عائلة أبو صليب، وعائلة أخرى بكفر الجبل، بسبب أن أحد أفراد العائلتين، والذى يعمل بورشة حداده رش مياه أمام الورشة، فأصابت المياه أحد السيارات المملوكة لأحد أفراد العائلة الأخرى، ونشبت المشاجرة وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم أحضر الطرفين الأسلحة النارية، وبدأو في إطلاق النيران، وأثناء ذلك تدخل أحد المواطنين، والذي يدعى عبد الجواد محمد عبد الجواد، لفض الاشتباك الدائر بين الطرفين، فأصيب بطلق ناري أودى بحياته.


وأحيل جميع المقبوض عليهم إلى نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد حامد، التي باشرت التحقيقات، وأمرت بحجزهم 24 ساعة، لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما أمرت بتشريح ودفن جثة القتيل، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة، تمهيداً للاستماع إلى أقوالها.