التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:34 ص , بتوقيت القاهرة

الدرك يحقق في وفاة مغني راب وسط غابة

استقبل مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، جثة شاب في الـ22 من عمره، حيث عثر عليه ميتا أسفل منحدر بالغطاء الغابوي لجبل كوركو القريب من مدينة بني أنصار بشمال المغرب.


وقد عثر مواطنون على جثة الشاب الذي سبق أن أعلنت أسرته اختفائه في الـ2 من مارس الجاري، حيث قالت حينها إنه "قد خرج لاقتناء بعض الحاجيات من البقال دون أن يعود لبيت العائلة الكائن بالشارع 20 على الطريق الرابطة بين الناظور وأزغنغان". حيث قد نشر ذووه، صورة له على صفحات الإنترنت و مواقع التواصل الاجتماعي مع أرام خاصة بهم، في حال عثر عليه أحد.



وقد عرف الشاب "الحسين بالكليش" بين أبناء المدينة بولعه بموسيقى الراب، وله بعض الأغاني الخاصة به، حيث كان يشتهر فنيّا باسم "ريفي نوكس".


وأكد مصدر طبي لـصحيفة "هسبريس"، أن التشريح الطبي سيكشف عن الأسباب الحقيقية للوفاة، وذكر أن "الجثة دخلت مستودع الأموات متحللة، حيث تعرفت عليه عائلته من لباسه، في حين أن قسمات وجهه قد تأثرت، ما يفسر وفاته قبل أيام عدة".


وأكد مقربون من العائلة لـ"هسبريس" أن "الحسين كان متفائلا ولا مشاكل لديه"، مستبعدين فرضية انتحاره، مطالبين بضرورة الكشف عن تفاصيل الواقعة التي أنهت حياة شاب في مقتبل العمر، حسب قولهم.


وقد بدأت عناصر الضابطة القضائية التابعة لجهوية الدرك الملكي بالناظور، تحقيقاتها في الموضوع، وذلك بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف.