التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:30 ص , بتوقيت القاهرة

إخلاء سبيل مدرس تعدى بالضرب على طالب في طابور الصباح

قررت النيابة العامة بسوهاج، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل مدرس بمدرسة العتامنة الإعدادية، من اتهامه بالتعدي بالضرب على طالب بالصف الثالث الإعدادي.


حيث شهدت مدرسة العتامنة الإعدادية التابعة لإدارة طما التعليمة قيام مدرس بضرب طالب بالعصا في محاولة منه لمنعه من التحدث أثناء الطابور.


كان مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، إبراهيم صابر، قد تلقى بلاغا من نائب المدير للشمال، نادر أبادير، يفيد بتبادل الضرب بين طالب ومدرس وقيام كلاهما بعمل تقرير طبي يفيد إصابته.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات، تقدم ولي أمر الطالب "محمد. ج. أ"، طالب بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة العتامنة الإعدادية، ببلاغ يفيد تعدي "عربي. أ. م. أ"، مدرس بنفس المدرسة، على نجله بالضرب، وإحداث إصابته بكدمه في الذراع.


وفور حضور المدرس أقر أمام رجال المباحث، أنه أثناء تنظيمه الطابور، شاهد الطالب يتكلم أكثر من مرة، فما كان منه إلا أنه وجهه، فلم يمتثل فضربه بالعصا، الأمر الذي أدى إلى قيام الطالب بالتعدي عليه بالضرب، تم تحرير محضرا برقم 3771 إداري المركز.


على جانب آخر، أفادت إدارة المدرسة في مذكرة مقدمة لإدارة طما التعليمية، أن المعلم سبق وتعدى بالضرب على الطالب، محمد صابر، بالصف الثاني الإعدادي، في شهر ديسمبر من العام 2014، ووضحت المذكرة أن المدرس تلفظ بألفاظ جارحة ضد المدرسة والعاملين فيها.