التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

لطم مدرس من ولي أمر طالب بالفيوم.. "جزاء عدم تركه يغش"

واقعة من وقائع البلطجة ضد معلم، لمجرد رفضة السماح لطالب بالصف الأول الإعدادي بالغش، إذ اعتدى عم تلميذ بمدرسة "باتع الإعدادية" بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، على مدرس لغة عربية، بعد أن لطمه على وجهه عدة مرات، احتجاجا على ضبط ابن شقيقه متلبسا في حالة غش في امتحان "الميد تيرم".


كان أحمد محمد عبدالمجيد، معلم اللغة العربية، بمدرسة "باتع الإعدادية"، التابعة للوحدة المحلية لقرية مطول بمركز إطسا، قد فوجئ بعم طالب بالمدرسة، يلومه على عدم السماح لابن شقيقه بالغش، وأنه لم يتركه يواصل الغش، فرد عليه المدرس، "أنا لا أسمح بالغش لآي طالب أثناء ملاحظتي على الامتحانات"، وبعدها حدثت مشادة كلامية بينهما، ما دفع ثابت فيصل عم التلميذ بسام جابر فيصل، إلى لطم المدرس على وجهه عدة مرات بالشارع التي تقع به المدرسة بقرية مطول، ما أسفر عن إصاب المدرس بحالة نفسية سيئة جعلته يترك القرية متوجها إلى شقته الآخرى بالقاهرة، رافضا العودة إلى المدرسة.


كما توجه المدرس إلى مركز شرطة إطسا، وحرر محضرا بالواقعة ضد عم التلميذ، يحمل رقم 5491، جنح إداري إطسا، عبدالفتاح الجندي.


ومن جانبه ذكر مدير إدارة إطسا التعليمية، أنه اصطحب فريق من الشؤون القانونية بالإدارة إلى المدرسة أمس الإثنين، للتحقيق في الواقعة للحصول على حق المدرسة، والمدرس.


فيما رأى رئيس اللجنة النقابية للمعلمين، أحمد عبدالهادي، بمركز إطسا، أن النقابة أرسلت محام مندوب عنها لحضور التحقيق مع المدرس المعتدي عليه، والاستماع إلى أقواله بمركز شرطة إطسا.