التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 10:15 م , بتوقيت القاهرة

خاص| موظفة "عين الصيرة": وثقت بجاري "العجوز" فهتك عرض طفلي

حواري داخل ممرات.. أزقة تشبه الثعابين في تقسيمها.. غرف متلاصقة الواحدة بجانب الأخرى بدورة مياه واحدة.. هكذا حال منطقة عين الصيرة، التابعة لدائرة قسم عين الصيرة، والتي شهدت واقعة "هتك عرض" طفل لم يتجاوز الـ5 سنوات.

وكانت سيدة تدعى أميرة، موظفة بشركة خاصة، قد اتهمت أمس الإثنين في محضر رسمي، تحقق فيه نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار تامر العربي، جارها العجوز، بهتك عرض ابنها محمد، الذي لم يتجاوز الـ5 سنوات.

"دوت مصر" كان هناك في حي عين الصيرة، بعد أن انتهت النيابة العامة من سماع أقوال الموظفة، وابنها الصغير، والتقى بالموظفة الشابة التي لم تتجاوز الثلاثين من عمرها، في منزل يكاد يكون غريبا من حيث غرفه وشكل الحياة بداخله، فهو مكون من طابقين آيلين للسقوط، و"الشروخ" تنتشر على حوائطه وممراته تشبه "لوحة فنية" أو خريطة إحدى الدول.. ملامح الفقر تغطي المنطقة بأكملها، المكتظة بالسكان البسطاء.

اقتادنا أحد الشباب إلى غرفة الموظفة بالطابق الثاني، وخرجت لنا وتحدث إلينا رافضة الإفصاح عن وجهها أمام الكاميرا، خوفا على مستقبل ابنها، وقالت إنها كانت متزوجة من شاب بسيط يقيم بمنشأة ناصر، وكان زواجهما على ود وحب، حتى دبت الخلافات الزوجية بينهما بعد انجابهما الطفل، وانتهت العلاقة إلى الطلاق.

وعن واقعة ابنها التي حررت بشأنها المحضر، ذكرت أنها كانت تثق في جارها العجوز، والذي تجاوز السبعين من عمره، وكانت تترك ابنها لديه فترة عملها، إذ تخرج في الثامنة صباحا، كونها موظفة بشركة استيراد وتصدير، إلا أنه قام بالاعتداء جنسيا على الطفل، وفي إحدى المرات اشتكى ابنها، وأخبرها بما فعله العجوز معه كرها عنه مرات عديدة، وعلى الفور أسرعت الأم للذهاب إلى أقرب مستشفى للكشف الطبي على ابنها وأخبرها الطبيب أنه تعرض لهتك عرض فأسرعت وحررت محضر اتهمت فيه جارها العجوز.

وكانت نيابة مصر القديمة قررت، برئاسة المستشار تامر العربي، حجز المتهم بهتك عرض التلميذ بالصف الثاني بالمرحلة الابتدائية، لحين ورود تحريات المباحث بشأن الواقعة.