التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 10:58 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الأقصر يبحث مع الأهالي مشكلاتهم في اليوم المفتوح

عقد محافظ الأقصر محمد بدر اليوم المفتوح اليوم الثلاثاء بمدينة أرمنت بحضور سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء عادل مهران، ورئيس مدينة أرمنت اللواء علي الجزار، وعدد من المسؤولين التنفيذيين، وذلك في إطار لقاءاته الجماهيرية لبحث مشاكل المواطنين .


وبحث المحافظ مع المواطنين عدد من المشاكل المتعلقة بملفات  التموين والإسكان والتعديات، وتوصيل المرافق، ومشكلات تتعلق بالصحة والتعليم، وبعض المطالب الفردية الخاصة بالأهالي، ووجه المحافظ رئيس المدينة بعقد اليوم المفتوح بصفة دورية لبحث احتياجات ومتطلبات أهالي المدينة.


كما كلّف "بدر" رئيسَ المدينة خلال اللقاء بتجهيز ملفات كاملة تتضمن كافة المعلومات عن مشاكل المدينة، ومطالب واحتياجات المواطنين بها مشددًا على إزالة كافة التعديات، وإحالة أي مسؤول مقصر في عمله إلى التحقيق، وعدم التستر على أي وقائع مخالفات.


جدير بالذكر أن محافظ الأقصر يواظب على عقد اليوم المفتوح أسبوعيًا منذ قدومه إلى الأقصر حيث عقد أول يوم مفتوح بمدينة الأقصر، واليوم الثاني بمدينة إسنا، واليوم الثالث بمدينة القرنة، ثم أرمنت، مؤكدًا استمرار عقد اليوم المفتوح في جميع مدن المحافظة لبحث مشاكل المواطنين واحتياجاتهم عن قرب.