التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

"صيصة" تروي لـ"دوت مصر" كواليس لقائها مع السيسي

"الرئيس تأثر عندما سمع قصتي ومعاناتي.. وكادت عيناه أن تنهمر في الدموع".. بهذه الكلمات كشفت "صيصة أبو دوح"، السيدة التي تنكرت في زي رجل لمدة 30 عاما، تفاصيل لقائها بالرئيس، مضيفة أنه سيأتي إلى الأقصر في شهر رمضان المقبل، و"سأقوم بتلميع حذائه".


وقالت صيصة، في حوارها مع "دوت مصر"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال لي "أنتي أمي وظل يناديني ماما".


كشفت صيصة أبو دوح كواليس جلستها مع رئيس الجمهورية، حيث أكدت أنه طلب منها أن تأتي إلى القصر الجمهورية وتعيش هناك، خاصة أنها تعيش وحدها في الأقصر، وقال إنه من الممكن أن تعمل "ملمعة أحذية" في القصر، ودعا لها  بقوله "أنتي هتدخلي الجنة يا حاجة على التعب اللي أنتي فيه ده".




قالت "صيصة" إن رئيس الجمهورية رحب بها أشد ترحاب، وقال إنه منذ أن رأها في التقرير الذي نشر عنها وهي تعمل "ملمعة أحذية"، طلب لقاءها، لكن الظروف لم تسمح بسبب مشاغله، وأنه فرح جدا بمقابلتها، وكانت مقابلة "عسل جدا"، على حد قولها، مضيفة أنه تأثر جدا بقصتها وكادت الدموع تنزل من عينيه، واصفا إياها بـ"والدته".


وأضافت أنها تحدثت مع الرئيس عن قصتها، فقال إنه يتمنى أن يكون له أما مثلها، وكان يناديها طوال اللقاء بـ"ماما"، وطلب أن تجلس بجانبه بعدما كانت تجلس بعيدا عنه، قائلا "تعالي يا شيخة العرب"، وقبل يديها، وجلست معه ما يقرب من ساعتين، ثم تركته في أذان العصر، وقال أنا معي أم مثلك، وطلب منها أن تصلي العصر داخل قصر الرئاسة، وقال "أنا منكم وإليكم".


وأشارت إلى أن السيسي أكد لها أنه يبحث طوال الوقت مشاغل المواطنيين، الذين يعانون مثلها، وطلب منها أن تطلب ما تريد، بقوله "عاوزة إيه يا أمي"، وأعطاها أحد الكروت مدون به أحد أرقام السكرتارية في مكتبه، للاتصال به عند احتياجها لأي شيء، وطلب من وزير التضامن الاجتماعي أن يشتري لها بعض الملابس هي وابنتها.


وأكدت "أبو دوح" أنها طلبت من الرئيس أن تقوم بتلميع حذائه، وقال لها في شهر رمضان المقبل، حتي تكون قد سنحت الظروف، مضيفة "أتفقت مع الرئيس على الذهاب إليه في شهر رمضان المقبل لتلميع حذائه، فقال لها من الممكن أن أكون في الأقصر ونتقابل"، لافتة إلى أن السيسي طلب أن تدعي له بالتوفيق والنصر على الأعداء، وأن تدعي لمصر كثيرا، ثم كرمها وأعطاها مبلغا ماديا، فضلا عن وسام، في وجود وزيرة التضامن الاجتماعي، وطلب من الوزيرة أن تحقق لها كل ما تتمناه.


ولفتت إلى أنها تطلب من الله كثيرا أن يوفق الرئيس في كل شيء، وينصره على الأعداء، وينجح في رئاسة مصر، مضيفة أنها تريد أن تقبل "تراب رجل الرئيس"، وقالت إن "من يتحدث على الرئيس بكلمة يحاسبه الله".


وفى نهاية اللقاء أكدت أن "دوت مصر" هو الموقع الأول والأخير الذي أبرز قصتها ومشكلتها في تلميع الأحذية لجلب الرزق، داعية من الله أن ينصره، ووصفته بأنه "موقع عسل"، حسبما قالت، وأنه وقف بجانبها في محنتها منذ بداية ظهورها الإعلامي، الذي كان سببا في أن تلتقي رئيس الجمهورية، عندما عرض قصتها التي لم يكن أحد يعرف عنها شيئا، وقدمت الشكر للموقع.