التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:01 م , بتوقيت القاهرة

ضبط 209 من المشتبه فيهم و67 مطلوبا في شمال سيناء

العريش -أ ش أ:


شنت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة، مساء أمس الاثنين، استهدفت مداخل ومخارج المحافظة ووسط مدينة العريش والأحياء والمناطق المحيطة بها، تم ضبط 209 من المشتبه فيهم و67 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة، علاوة على ضبط وتحرير 365 مخالفة مرورية متنوعة.
وأوضح مصدر أمنى أنه تم ضبط 209 أشخاص من المشتبه فيهم  تم فحصهم للتأكد من أنهم غير متهمين أو مطلوبين فى قضايا أو هاربين من تنفيذ أحكام وغيرها، كما تم ضبط 67 من المتهمين الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، من بينهم المحكوم عليه : ناصر م . ح . ش ( 27 سنة ) بدون عمل ومقيم في العريش والمطلوب لتنفيذ الحكم عليه في قضية سلاح والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد ، وأشرف ع . أ . أ ( 36 عاما ) سباك ومقيم في العريش وبحوزته سلاح أبيض ( ساطور) وبالكشف عليه تبين أنه مطلوب في (4) قضايا إتلاف وضرب والمحكوم عليه فيها بمجمل حبس سنتين وشهرين وكفالة مجمعة (900) جنيه، إلى جانب (39) محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئى، و(5) محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف، و(16) محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات الجزئية، و(5) محكوما عليهم في قضايا جنح المخالفات.
وفي مجال ضبط المخالفات المرورية، تم ضبط 365 مخالفة مرورية متنوعة، وتم إحالة أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.