التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:41 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط أحد العناصر الإرهابية المطلوبة قبل هروبه للسودان

تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط محاولة أحد العناصر الإرهابية الهروب إلى دولة السودان عبر ميناء القاهرة الجوى وذلك على ضوء كونه مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 26257/2014 جنح المطرية والخاصة بتواجده فى إحدى السيارات بجوار مسجد النور بالمطرية وكان بداخلها بندقية آلية وطلقات ومنشورات حيث تمكن من الهروب، وتم تقنين الإجراءات حياله وصدور قرار النيابة العامة فى هذا الشأن .. وقد أدت يقظة رجال الأمن بميناء القاهرة الجوى إلى ضبطه حال محاولته الهروب خارج البلاد .
وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم ا?ثنين أنه فى إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابية والتنظيمات الموالية لها من المتهمين فى قضايا اقتحامات أقسام ومراكز الشرطة والمشاركة فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية ... فقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط 41 من تلك العناصر.
وأضاف البيان أنه فى مجال إجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والذى يستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية فقد أسفرت الجهود عن ضبط 6 عناصر من أعضائها بالقاهرة والجيزة والشرقية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة.?