التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:39 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أبوظبي للإعلام تُطلق شبكة قنوات جديدة

أعلنت شركة أبوظبي للإعلام عن انطلاقة جديدة لشبكة تليفزيون أبوظبي، بهوية عالمية ومُحتوى مُتميز، يهدف إلى إبراز الهوية الإماراتية والتسويق لدولة الإمارات، وتعزيز مكانتها.


وتتكون الشبكة الجديدة من  13 قناة  تليفزيونية، مُوجهة لمختلف الشرائح والفئات، إلى جانب انطلاق قناة خاصة للأطفال قريبا، مع اعتماد أحدث ما توصلت إليه تقنيات البث التليفزني العالمي وأحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية من الكاميرات الخاصة ذات الجودة الفائقة.


كما أعلنت عن تغيير اسم قناة أبوظبي الأولى إلى "أبوظبي"، وقناة أبوظبي الإمارات إلى "الإمارات"، وذلك كله تحت شعار "البيت متوحد".


في هذا الإطار أكدت أبوظبي للإعلام على اهتمامها بتطوير المشهد الإعلامي الإماراتي، والمحتوى الفني والدرامي، إلى جانب استقطاب العديد من المواهب الإماراتية الجديدة في المجال الإعلامي.


فقد استقطب تليفزيون أبوظبي 10 مذيعين من الشباب الإماراتي الواعد ضمن مبادرة اعلامي اماراتي للمُساهمة في تقديم الدورة البرامجية الجديدة، ليصل بذلك عدد المذيعين ومقدمي البرامج الإماراتيين في التليفزيون إلى 23 مذيعا ومقدما.


وهو ما يؤكد على رغبة أبوظبي للإعلام في تالتوير وتقديم محتوى راقي من خلال مواهب مُتميزة، عبر التعاون مع العديد من المؤسسات المحلية والعالمية.


يُذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تهتم بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة، بمجال الإعلام بنوعيه التقليدي، والجديد، إيمانا منها بدوره الفعال في مختلف المجالات.