التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:53 ص , بتوقيت القاهرة

صرف سائق الـ"ربع نقل" من سراي النيابة في حادث "المريوطية"

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أسامة حنفي، اليوم الأحد، صرف سائق السيارة الـ"ربع نقل" من سرايا النيابة، لعدم ثبوت أدلة جنائية ضده، كما لم توجه النيابة له إي تهم.


وجاء بتحقيقات النيابة العامة، التي أشرف عليها المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، المستشار ياسر التلاوي، أن سائق الربع نقل، ويدعى فرج سيد، كان أمام سيارة شركة أوراسكوم، على محور المريوطية، وقام سائق الشركة بالاصطدام به من الجانب الأيسر، ما أدى إلى وقوع زجاج سيارته على وجهه، فأدى إلى اختلال عجلة القيادة وسقط من أعلى الكوبري.


وقال فرج أمام النيابة، إنه لم يتسبب في وفاة العاملين، معربًا أنه لا يعرف شيئًا ولم يدر بالحادث الذي وقع صباح أمس السبت، حيث دخل في غيبوبة، نتجية اصطدام السيارة به.


وأضاف، أن سائق الشركة كان يسير على سرعة زائدة جدا، لا تقل عن 100 كم/ساعة، الأمر الذي أثبتته تحريات مباحث الأمن.


ومن خلال تحريات مباحث الأمن، تبين أن ميعاد السائق في الشركة كان في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحدثت الواقعة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ما يرجح أن تأخره، هو سبب سيره بسرعة زائدة.


وكان مدير أمن الجيزة، اللواء طارق حسن، قد تلقى بلاغا بسقوط سيارة تابعة لشركة أوراسكوم، بترعة المنصورية بمنطقة المريوطية، وراح ضحيته ، أكثر من 12 عاملا تابعا للشركة.