التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:44 م , بتوقيت القاهرة

بعد اتهامه بسرقة مقالها.. الحبيب لـ"دلع المفتي": كلنا لها

بضع كلمات تصور المشقة والمعاناة اللذان تتحملهما المرأة في الحياة بمقارنتها مع الرجل، هي مقومات مقال سبب أزمة بين الكاتبة الكويتية، دلع المفتي، والطبيب النفسي السعودي، طارق الحبيب، الذي نشر المقال بعنوان "هو وهي" ناسبا إياه لنفسه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بتاريخ 19 أكتوبر من عام 2012، لكن المفتي أشارت إلى أنه مقالها ونشرته بجريدة "القبس" الكويتية قبل أربعة أعوام أي في 2008.


 


 





وأوضحت الكاتبة الكويتية أنها لم تعلم بالأمر إلا منذ أيام قليلة، لافتة إلى أنها حاولت التواصل مع الطبيب النفسي إلا أن الرد جاء على حساب الحبيب، الموثق، بموقع "تويتر"، بعد مهاجمتها له في مقال بجريدة القبس تحت عونان "ابتسامة خجلى".



وأوضح الحبيب أن هناك عددا من الحسابات والصفحات المنتحلة لاسمه وأنه غير مسؤول عما تنشره هذه الحسابات"المزيفة"، مواسيا المفتي في سرقة مقالها، كما أشار إلى أنه أيضا تعرض لسرقات مماثلة.








مقال المفتي، الذي نشرته صفحة الحبيب، المنتحلة لاسمه بحسب تصريحاته على حسابه الموثق، أثار جدلا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجم بعضهم الطبيب، بينما اكتفى الآخر بمواساة الكاتبة.