التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

التحقيق مع أطباء في الجيزة تركوا مصابا بحادث 3 أيام دون مرور

قال محافظ الجيزة خالد العادلي، "أحيل أطباء بمستشفى بولاق الدكرور العام إلى التحقيق نتيجة الإهمال وتركهم مصاب في حادثة لمدة ثلاثة أيام دون المرور عليه أو كتابة تقرير عن حالته الصحية".

وأضافتنائب محافظ الجيزة الدكتورة منال عوض، في بيان اليوم الأحد، وتلقى "دوت مصر" نسخة منه، أنها رفعت تقريرا إلى المحافظ تضمن أنها فوجئت بأحد المصابين في حادث تُرك لثلاثة أيام دون مرور أو كتابة تقرير عن حالته الصحية". 

وأكدت أن المحافظة تنفذ حاليًا برنامج شامل لرفع مستوى كافة المستشفيات الحكومية وتقدبم خدمة طبية متميزة والتخفيف من معاناة الأهالي، لافتة إلى أنه تم تشكيل مجموعة عمل للمتابعة الميدانية للمستشفيات على مستوى المحافظة، وخاصة المناطق الريفية.

وكلفت "عوض"، في أثناء جولة لها، مدير مستشفى بولاق الدكرور بزيادة عدد منافذ حجز التذاكر، وذلك بعد شكوى مرضى من تضررهم بسبب الزحام الموجود بشباك التذاكر للعيادات الخارجية.

وقال وكيل وزارة الصحة، الدكتور محمد عزمي، خلال الجولة، إنه تم إعداد 8 قوافل طبية بقرى نزلة الشوبك بالبدرشين ومنشأة العباسي بالعياط، وكفر حجازي بمنشأة القناطر، وكفر طرخان بالصف، وبرنشت وقرية عبد الصمد وعرب أبو ساعد وقرية الحارة واستفاد من القوافل 12 ألف مواطن.