التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 01:49 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ كفرالشيخ يتفقد مستشفى الحامول المركزي بشكل مفاجئ

أجرى محافظ كفرالشيخ، الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، جولة تفقدية مفاجئة، اليوم السبت، بمدينة الحامول التابعة لنطاق محافظته، تفقد خلالها عددا من شوارع المدينة، ورافقه رئيس مدينة الحامول، المهندس السيد توفيق، وعددا من نوابه.


 
واستمع لشكاوى عدد من المواطنين بالشوارع، إضافة إلى شكاوى عدد من الباعة الجائلين، مؤكدا على سرعة إزالة مخالفات الباعة الجائلين، ونقلهم للسوق المخصص لهم حتى تظهر المدينة بمظهر حضاري.



كما زار محافظ كفرالشيخ، مستشفى الحامول المركزي للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، متفقدا وحدة الغسيل الكلوي، والمرحلة الأولى لبناء وحدة عاصم عبدالعزيز حمودة للغسيل الكلوي، إذ شرح الدكتور عبدالعزيز حمودة، الذي يقوم حاليا بإنشاء وحدة للغسيل الكلوي على نفقته الخاصة، مدى احتياج مركز الحامول لهذه الوحدة ومدى احتياج الوحدة لماكينات جديدة، فوعد المحافظ بتزويد المركز، بثلاث ماكينات غسيل جديدة لتغطية قائمة الانتظار، كما وعد بزيادة عدد أطباء وحدة العناية المركزة.



وصرح المحافظ: "سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في إنشاء الطريق الدائري، الذي يربط طريق الحامول-كفر الشيخ، وطريق الحامول-بيلا-المنصورة، والذي سيساعد على تقليل الضغط على الطرق الرئيسية وتخفيف الاختناق المروري.


.


ويذكر أن محافظ كفرالشيخ، قد زار مدينة الحامول في نهاية الشهر الماضي، إلا أنه إضطر لقطع الزيارة بعدما عقب تفقده مستشفى الحامول المركزي، وذلك بسبب استيائه من التنظيم وعدم إعطائه بعض المواطنين الفرصة للتعرف على مشاكلهم، إذ تدافع بعض المواطنين عليه أثناء تفقده المستشفى المركزي، وبدأ البعض في إحداث حالة من الهرج والمرج جعلته غير قادر على مواصلة تفقده للمستشفى.