التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

"المنايفة" يواصلون الهيمنة على المناصب العامة

بعدما أعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، فوز يحيى قلاش بمنصب نقيب الصحفيين، في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، التي جرت اليوم الجمعة، بفارق 869 صوتا على منافسه ضياء رشوان، ينضم منوفي جديد للمناصب العامة في مصر.
 
"الرئيس منوفي"
 الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، ولد بمحافظة المنوفية، وتحديدا في قرية كمشيش بمدينة منوف، قبل أن ينتقل إلى القاهرة من اجل استكمال دراسته والالتحاق بالكلية الحربية.



 
"ووزير الدفاع.. أيضا"


الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، من أبناء مدينة منوف بمحافظة المنوفية أيضا، قبل أن ينتقل إلى القاهرة من أجل الالتحاق بالكلية الحربية، من مواليد عام 1955 وتخرج من الكلية الحربية عام 1976، وترقى حتى أصبح قائدًا للجيش الثالث الميداني عام 2009، قبل أن يصبح وزيرًا للدفاع عام 2014.



 
 
"والداخلية كمان"
اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية الحالي، أيضا من أبناء هذه المحافظة، وولد بمركز تلا، وتم تعينه وزيرا للداخلية خلفا للواء محمد ابراهيم، وهو من مواليد عام 1952، وتخرج في كلية الشرطة عام 1974.



 


"ونقيب الصحفيين كمان منوفي"


يحي قلاش، نقيب الصحفيين الجديد، من أبناء مدينة منوف بمحافظة المنوفية، وانتخب اليوم الجمعة، نقيبا للصحفيين، خلفا لضياء رشوان.