التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 08:02 م , بتوقيت القاهرة

صور| أسرة تلميذة دسوق: الدكاترة قالوا لنا إدعولها

في الطابق الخامس بالعناية المركزة، داخل مستشفى دمنهور التعليمي، ترقد هدى حسني رأفت الإبياري التلميذة بالصف الخامس الابتدائي، في غيبوبة تامة منذ 4 أيام، حيث وقعت من سلم بالطابق الثالث بمدرسة محمد فريد بمدينة دسوق، حين وضعت أولى خطواتها على السلم لتهوى إلى الأرض ما أدى للاشتباه في إصابتها بنزيف في المخ.



فى مدخل مبنى غرفة العناية المركزة، افترشت أسرة التلميذة الأرض ،حيث يقيمون أمام المبنى داخل المستشفى منذ وقوع الحادث، للاطمئنان على صحة ابنتهم.



تقول والدة التلميذة "هدى" إنها علمت بالواقعة عن طريق أحد جيرانها، التي أخبرتها بتحويل ابنتها إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج نتيجة سقوطها من سلم المدرسة، وعندما ذهبت إليها وجدتها فى غيبوبة لم تفق منها حتى الآن، ولا أدري ما تعاني منه ابنتي، والأطباء نصحوني بالدعاء لها حتى يتمم الله شفاءها.



ويقول أحمد الإبياري عم التلميذة، حضرت لمستشفى دمنهور بعد علمي بالحادث، ووجدث ابنة شقيقي في قسم الاستقبال، ولم تسعفها المستشفى بشكل جيد، ولكن نظراً لخطورة حالتها، أحيلت إلى العناية المركزة، وأخبرنا الأطباء أنها تعاني من جلطة في المخ، بجانب كدمات. وطالبونا بالدعاء لها.



وقالت عمة التلميذة إنها توجهت للمستشفى مسرعة بعد وصول نبا تحويل ابنة شقيقها، ووجدتها على جهاز الأشعة، وأخبرني المدرسين إنها سقطت من على السلم وكانت بمفردها، ثم تم تحويلها لمستشفى دمنهور نتيحة إصابتها بشرخ في الجمجمة، ولكن عندما توجهنا للمستشفى بدمنهور وجدنا كتل دم على المخ، ولا ندرى ما تعاني منه ابنتنا، لدرجة أن الأطباء شككوا في واقعة سقوطها من سلم المدرسة. 


وناشدت خالة التلميذة المسئولين في الدولة، وخاصة وزير الصحة، بأن يطلعوا على الحالة المرضية والتشخيص للتلميذة، قائلة "لو في أي حاجة نقدر نعملها إحنا عندنا بيت صغير ممكن نبيعه ونعالجها، المهم نطمئن عليها وتقوم بالسلامة وحد يهتم بيها".