التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:37 ص , بتوقيت القاهرة

فجر السعيد لـ"رامي رضوان": تليفونك بيبدأ بأي رقم؟

أشارت الإعلامية والكاتبة الكويتية، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، إلى تصريحات رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس في حوار له بجريدة المال، كشف من خلالها عن سبب مغادرة الإعلامي، رامي رضوان لقناة "ONTv"، والانتقال إلى العمل ببرنامج البيت بيتك بقناة "TEN".


وأضافت أن رضوان تلقى مكالفة تليفونية من أحد أجهزة الدولة، طالبته على حد تعبيره "بشتيمة" رئيس الحزب الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور محمد أبو الغار، وأنه نفذ بالفعل ذلك في صباح اليوم التالي من خلال برنامجه، ما دفع إدارة القناة إلى رفض ظهوره مرة أخرى.


في ذلك السياق قالت فجر السعيد: "السؤال اللي بيطرح نفسه، كيف علم ساويرس ما دار بالمكالمة بين المذيع رامي رضوان وأجهزة الدولة؟ هل عمنا ساويرس يتجسس على تليفونات مُذيعيه لا سمح الله؟".



وتابعت: "سؤال آخر للمذيع رامي رضوان تليفونك يبدا بأي رقم 010 /012/011، علشان نعرف من تنصت على مكالماتك.. تبع الشركة التي يملُكها ساويرس، ولا عالعموم؟".



وتفاعل الكثير من المغردين مُتساءلين مثل فجر السعيد عن تصرف رجل الأعمال المصري هذا وما ذكره، وجاءت أبرز التغريدات، قائلة: "يعني ساويرس يرفد أماني الخياط علشان غلطت في المغرب، ويرفد رامي عشان غلط في أبوالغار، وسايب ليليان داوود بتشتم في البلد والسيسي؟".



يُذكر أن "نجيب ساويرس" تم استضافته على هامش المؤتمر الإقتصادي الذي عُقد في شرم الشيخ عبر شاشة "TEN" من خلال برنامج "البيت بيتك"، والذي يُشارك في تقديمه الإعلامي رضوان، للتعليق عن المؤتمر وأهدافه.