التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:16 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط 69 مشتبها و57 مطلوبا و405 مخالفات مرورية بسيناء

شنت الأجهزة الأمنية حملات على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، لضبط الخارجين على القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين في تنفيذ الأحكام، وتم ضبط 69 من المشتبه بهم و57 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، كما تم ضبط وتحرير 405 مخالفات مرورية متنوعة، وجاء ذلك خلال الحملة الأمنية التي استهدفت مداخل ومخارج المحافظة ووسط مدينة العريش والأحياء والمناطق المحيطة بها.


وأعلن مصدر أمني مساء أمس الخميس: "تم ضبط 69 شخصا من المشتبه فيهم، وجاري فحصهم للتأكد من أنهم غير متهمين أو مطلوبين في قضايا أو هاربين من تنفيذ أحكام وغيرها، وتم ضبط 57 من المتهمين الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة من بينهم المحكوم عليها : م . ح . ع ، المحكوم عليه : ع . م . ع . س ، المحكوم عليه : م . س . ع . ع .. إلى جانب 40 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي، و3 من المحكوم عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف، 5 من المحكوم عليهم في قضايا جنح الغرامات الجزئية، و6 من المحكوم عليهم في قضايا جنح المخالفات.


ومن جهة أخرى وفي مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط 405 مخالفات مرورية متنوعة، وتم إحالة أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.