التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:56 م , بتوقيت القاهرة

مصرع وإصابة 14 في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات

وقع عدد من حوادث السير ومشاجرات اليوم الخميس، بعدد من محافظات الجمهورية أسفرت عن مصرع عدد من الأشخاص وإصابة آخرين، وتم تحرير المحاضر اللازمة بها.


ففي محافظة السويس، لقيت طفلة عمرها خمس سنوات مصرعها وأصيبت أخرى عمرها 3 سنوات إثر انفجار جسم غريب داخل أحد المزارع علي مسافة عدة كيلو مترات شرق المجري الملاحي لقناة السويس ، حيث تلقى اللواء طارق الجزار مدير الأمن بلاغا بانفجار جسم غريب أدى الي وفاة طفلة وإصابة الثانية بإصابات خطيرة وفقا لتقرير الطبيب المعالج.


كما أصيب 5 عمال بإحدى شركات السيراميك بمنطقة العين السخنة نتيجة سقوطهم من السندرة أثناء تركيبهم مجفف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتنوعت الإصابات ما بين كسور في قاع الجمجمة ونزيف في المخ وفقا لتقارير الأطباء.


وقال مصدر أمني إن التحقيقات والمعاينة بالشركة أكدت أن الحادث نتيجة الإهمال وعدم تواجد وسائل الحماية والأمان ما أدي إلى سقوطهم.


وفي محافظة الوادي الجديد، أصيب سائق شاحنة بعد اختلال عجلة القيادة من يده وانقلاب الشاحنة التي تحمل 50 طنا من البطاطس المعدة للتصدير فى أحد المنحنيات الخطرة بطريق "الداخلة ـ شرق العوينات"، وتم نقل السائق إلى مستشفى الداخلة المركزى لتلقي العلاج.


وأصيب مزارع بطلق ناري بالصدر في مشاجرة على قطعة أرض زراعية بمركز الفرافرة، حيث تلقى اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد إخطارا من مستشفى الفرافرة المركزى بوصول "عبد البديع .م " 25 عاما مصابا بطلق ناري بالصدر، وتبين حدوث مشاجرة بين المصاب وجاره بالأرض الزراعية ، وأفاد المصاب بأن جاره أطلق الرصاص عليه من سلاح نارى خلال مشاجرة نشبت بينهما.


وفي محافظة القليوبية، لقي 3 مسجلين خطر مصرعهم وأصيب رقيب شرطة في مواجهات بالرصاص بين قوات الأمن وأحد التشكيلات العصابية الخطرة التى تخصصت فى سرقة المواطنين بالإكراه أثناء اختبائهم داخل الزراعات بمنطقة "نوى" بمركز شبين القناطر بالقليوبية.


تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا باختباء كل من "أحمد. ب " 24 عاما - مسجل خطر هارب من حكم مؤبد ، و "محمد. إ " 23 عاما - عاطل ، و"محمد. ع " 29 عاما - هارب من 50 سنة سجن في قضايا قتل وسرقة بالإكراه، وسط الزراعات بقرية نوى، وبتقنين الإجراءات لضبطهم، وفور وصول القوات إلى مكان تواجدهم قام المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوات الأمن، فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية فنتج عن ذلك إصابة رقيب سرى برش خرطوش بالجانب الأيمن ومصرع المتهمين الثلاثة إثر إصابتهم بطلقات نارية متفرقة بالجسم.


وتبين أنهم ارتكبوا واقعة خطف كل من محمد محمد عبد الظاهر طالب بجامعة الأزهر، وواقعة خطف المدعو ، أحمد عماد عبد الحميد نجل صاحب محطة وقود بقليوب للحصول على فدية مالية من اسرهم.


وفي محافظة كفر الشيخ، هشم أهالي أحد المصابين استقبال مستشفى كفر الشيخ العام اعتراضا على تعطل جهاز الأشعة المقطعية منذ أسابيع، حيث قاموا بتكسير نافذة الاستقبال و5 أجهزة قياس ضغط و5 أدوات جراحية وطبية، وتعدوا بالسب والضرب على طبيب الاستقبال، فانتقلت قوة من قسم أول كفر الشيخ والدكتور لطفي عبد السميع مدير المستشفى وتم السيطرة على الموقف.