التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:07 م , بتوقيت القاهرة

محامي "وايت نايتس": رئيس الزمالك أكد تنازله عن حقوقه

قال دفاع أحد المتهمين في قضية اغتيال رئيس نادي الزمالك على يد رابطة "وايت نايتس"، محمد منصور، إن مرتضى منصور سيتنازل عن حقوقه بشأن قضية اقتحام نادي الزمالك، وبذلك أصبح الثأر والصراع قد انتهى جذريا بين الطرفين.

وتابع في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الخميس، أن رئيس نادي الزمالك أكد لأهالي المتهمين برابطة "وايت نايتس"، أنه سيبعث بهيئة الدفاع عنه من أجل التنازل عن حقوقه الشخصية في أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية اغتياله على يد "الرابطة".

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، استجاب لجلسة صلح مع أهالي عدد من المتهمين، وعلى رأسهم سيد مشاغب، وياسر بوجي، قبل موعد محاكمتهم بيومين، أمام محكمة جنايات الجيزة، بشأن اتهامهم باغتياله وحيازة أسلحة وإطلاق الخرطوش عليه أمام نادي الزمالك.

وعقب ذلك، تحالف الطرفان وذبحوا عجلين، أمام باب نادي الزمالك، وتوزيع أجزاء من لحومه على الفقراء.

حضر عدد من قيادات نادي الزمالك ومجلس الإدارة جلسة الصلح، حيث تواجد نائب رئيس نادي الزمالك، المستشار أحمد جلال إبراهيم، وعضوا المجلس، أحمد مرتضى منصور، وأحمد سليمان، وأمين صندوق نادي الزمالك، حازم ياسين، فضلا عن تواجد عدد من أهالي المتهمين المخلي سبيلهم والمحبوسين في عدة قضايا، وأعضاء الرابطة المخلي سبيلهم.

يذكر أن يوم السبت المقبل، سوف تعقد أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية اغتيال رئيس نادي الزمالك، أمام محكمة جنايات الجيزة.