التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:26 م , بتوقيت القاهرة

محافظ القاهرة يفتتح معرض زهور الربيع ومستلزمات عيد الأم

افتتح محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، اليوم الخميس، معرض زهور الربيع وتنسيق الحدائق والملاعب ومستلزماتها، والذي نظمته المحافظة لأول مرة بالحديقة الدولية، بمشاركة عددا من الشركات المتخصصة في أعمال التجميل واللاند سكيب وزراعة وعرض الزهور.


ويستمر فتح أبواب المعرض أمام المواطنين لمدة ثلاثة أسابيع، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بتجميل العاصمة، وانتشار المساحات الخضراء، والأشجار النادرة، والزهور المميزة، واستمتاع المواطن القاهري باستقبال فصل الربيع.


وأعرب المحافظ، عن سعادته بهذا التجمع من مختلف أنواع الزهور العالمية، والمتنوعة الألوان والأشكال المبهرة، خلال تفقده للمعرض، لتظهر وكأنها لوحة فنية وجمالية متناسقة، تضم نوعيات زاهية وناضرة من الورود الطبيعية.


وأكد "سعيد"، على أن مصر تتمتع بالجو المعتدل معظم فترات العام، مما جعلها تتميز في إنتاج باقات نادرة من الزهور ونباتات الزينة، ليؤهلها لريادة الدول المصدرة والعارضة عالميا.


كما انطلقت فعاليات معرض مستلزمات الأسرة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، مصاحبا لمعرض زهور الربيع، وبمشاركة أكثر من 15 شركة تجارية كبرى.


وشمل المعرض عروض متنوعة من الأجهزة الكهربائية والموبيلات والاكسسوارات لعدد من الماركات الشهيرة، وباقة من المنتجات والمفروشات المنزلية والجلود والملابس والأزياء، بالإضافة إلى العديد من العروض والمفاجآت الخاصة للزائرين.