التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:58 م , بتوقيت القاهرة

في ذكرى طابا.. قادة الجيوش يضعون الزهور على قبر الجندي المجهول

أناب القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي،  الفريق أول صدقي صبحي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، لشهداء القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير طابا.


وأوضح بيان للقوات المسلحة، اليوم الخميس، عن قيام قائد الجيش الثاني الميداني  اللواء أركان حرب  محمد الشحات، يرافقه محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني، وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.


وقام قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب محمد عبداللاه، يرافقه محافظ السويس اللواء العربي السروي، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.


كما قام قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب  توحيد توفيق، يرافقه محافظ القاهرة الدكتور جلال سعيد، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.


وكذلك وضع قـائد المنطقة الغربية العسكرية اللواء أركان حرب محمد مصري، يرافقه محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد، ومدير الأمن، أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.


كما قام قائد المنطقة الشمالية العسكرية اللواء أركان حرب محمد الزملوط، يرافقه محافظ الإسكندرية هاني المسيري، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.


فيما قام قائد المنطقة الجنوبية العسكرية اللواء أركان حرب يحيى الحميلي، يرافقه محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية، وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.