التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:29 ص , بتوقيت القاهرة

صور| اسبراي الشعر يدمر منزلا في بريطانيا

تفجأت كريستل جورج بدوي، بانفجار كبير بمنزلها الذي تعيش فيه مع طفليها في مقاطعة نوتنجهامشاير، قبل نشوب حريق كبير بالطابق العلوي من المنزل، نتج عن انفجار عبوة اسبراي للشعر تركتها إلى جانب مجفف الشعر بسلة من الخوص.



وقالت الأم إنها حاولت إخماد الحريق عن طريق سكب كمية من المياه على اللهب، لكنها قررت بعد ذلك الإسراع بالخروج من المنزل مع طفليها وكلب الأسرة، وبعد ثوان من فرارهم من المنزل انهارت نافذة غرفة النوم الأمامية.



وحسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت كريستل تجهز طفليها للذهاب إلى المدرسة، وقت وقع الحادث، وأكدت أنها أطفأت مجفف الشعر لكنها تركته بجانب اسبراي الشعر الذي يحتوي على مواد قابلة للاشتعال.


ووصفت كريستل حال المنزل بعد الحريق بأنه يشبه حالة الدمار في سوريا، خاصة غرفتها التي التهمتها النيران، بالإضافة إلى احتراق جميع ملابس أطفالها، فالطابق العلوي من المنزل تحول بأكمله للون الأسود، بينما غمرت المياة الطابق السفلي، بعد قدوم رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق.



وقال رئيس فرقة مكافحة الحرائق بالمقاطعة، إن الحريق تسبب في دمار حجرة النوم وجزب من السقف والأرضيات بالإضافة إلى مدخل المنزل، الذي تأثر بالمياه.