التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 10:18 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محافظ السويس يستقبل المدرس المبرأ من هتك عرض طالبة

استقبل محافظ السويس، اللواء العربي السروي، مدرس مدرسة السويس الثانوية الصناعية للبنات، التي ادعت طالبة أنه هتك عرضها، ثم تبين بعد ذلك براءته، اليوم الأربعاء. وقال محافظ السويس للمدرس: إننا جميعا لا نسمح بإهانة رجال التعليم ومن أخطأ في حقهم يجب أن يعاقب".

وقال العربي السروي، في بيان له: إننا جميعا نقدر جهود رجال التعليم بالسويس ودورهم في بناء الوطن، ولن نسمح لأحد بإهانة المعلم.

كانت النيابة العامة بالسويس بإشراف المستشار أحمد عبدالحليم، المحامي العام لنيابة السويس، قد قررت الإفراج عن "م . ع"، المدرس بمدرسة السويس الثانوية الصناعية للبنات، المتهم بهتك عرض طالبة والتحرش بها لفظيا.

وقال مصدر قضائي، إن قرار النيابة صدر عقب ورود التقرير الطبي الصادر من مستشفي السويس العام، الذي أكد كذب ادعاءات الطالبة، بعد أن ثبت أنها غير مصابة بأي سحجات.

أضاف المصدر، أن المدرس أكد في أقواله أن الطالبة لفقت التهمة له؛ لأنه نصحها بالالتزام بدراستها، والتوقف عن تصرفاتها غير الأخلاقية.

كانت الطالبة بالصف الأول الثانوي "م.ع " قد حررت محضرا بقسم شرطة السويس، واتهمت فيه المدرس بالتحرش بها وهتك عرضها، وإصاباتها بإصابات متفرقة بجسدها.