التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 10:11 ص , بتوقيت القاهرة

بلاغ ضد وزير الداخلية بعد اختفاء قائد "الوايت نايتس"

تقدم دفاع القيادي، برابطة "الوايت نايتس"، سيد مشاغب، المحامي، معتز الشافعي، اليوم الثلاثاء، ببلاغ إلى النائب العام، المستشار هشام بركات، ضد كلٍّ من؛ وزير الداخلية، مجدي عبدالغفار، ورئيس مباحث قسم بولاق، المقدم هاني الحسيني، ومدير الأمن الوطني، اللواء صلاح حجازي، لعدم عرض سيد مشاغب على النيابة العامة حتى الآن.


وجاء في البلاغ، أن "مدير جهاز الأمن الوطني، يقوم بإجراءات تعسفية، وذلك بسبب اختفاء القيادي بالوايت نايتس سيد مشاغب أكثر من 48 ساعة، ولا يعلم والده عنه شيئًا، كما لا يعرف مكان احتجازه، منذ إلقاء القبض عليه أمس أول الأحد، بدائرة قسم بولاق الدكرور، حيث اختفى وانقطعت الاتصالات بينه وبين عائلته".


وأوضح المحامي، في البلاغ، أن "المتهم سيد مشاغب لم يتم عرضه على أية جهات قضائية للتحقيق حتى الآن، على الرغم من مرور أكثر من 24 ساعة على احتجازه".


ومن المفترض، أن يتم التحقيق مع المتهم سيد مشاغب بنيابة العجوزة، بشأن اتهامه في قضيتي اقتحام نادي الزمالك، والتجمهر أمام نادي الزمالك إبان فترة حكم رئيس مجلس الإدارة الأسبق، ممدوح عباس، فضلًا عن توقيع المتهم سيد مشاغب على القرار الإحالة الذي صدر ضده في قضيتي محاولة اغتيال رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، وأحداث الدفاع الجوي.


يذكر أن الأجهزة الأمنية بالجيزة، ألقت القبض على القيادي برابطة أولتراس "وايت نايتس"، سيد مشاغب، المطلوب ضبطه وإحضاره في 4 قضايا، منهم الشروع في قتل رئيس نادي الزمالك، وكان مدير مباحث الجيزة،  اللواء محمود فاروق، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء مجدي عبدالعال، يفيد بضبط سيد مشاغب، المتهم بالتحريض في واقعة الاعتداء على رئيس نادي الزمالك.