التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:08 م , بتوقيت القاهرة

افتتاح فرع بنك الإمارات دبي الوطني بجامعة بني سويف

افتتح الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، فرع بنك الإمارات دبي الوطني بالجامعة بحضور مها السيد، مدير عام فروع البنك ولفيف من قيادات المحافظة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام رئيس الجامعة بتطوير الجامعة وتحويلها إلى جامعة الكترونية، وتقديم الخدمات المصرفية المتكاملة بها، من خلال توقيع بروتوكول، بين الجامعة وبنك الإمارات دبي الوطني وذلك ضمن الخطة  الاستراتيجية في هذا المجال.

من جانبه أكد الدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة على أهمية الاتفاق مع بنك الإمارات دبي الوطني، وذلك من عدة جهات، فمن جهة يتم إدخال البنك، ضمن حزمة البنوك المتواجدة في محافظة بني سويف، وتقديم خدماته المتكاملة للجامعة والمواطن السويفي، ومن جهة أخرى يتم الاستفادة من إمكانية ذات البنك وتسهيلاته وإمكانياته الكبيرة في تحويل الجامعة إلى جامعة إلكترونية، ومن جهة ثالثة، زيادة موارد الجامعة، بحصولها على مقابل الانتفاع، بالمساحة التي خصصت للبنك (مثل البنك الأهلي المصري ـ فرع جامعة القاهرة).

كان مجلس جامعة بني سويف، قد وافق  في جلسته رقم 118 بتاريخ 24 فبراير الماضي، برئاسة الدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة، ورئيس المجلس، على البروتوكول الموقع بين الجامعة وبنك الإمارات دبي الوطني، لتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية المتكاملة، والتيسيرات المتاحة من خلال الميكنة الإلكترونية (ATM)، وسهولة حصول أعضاء هيئة التدريس والعاملين على المستحقات المالية بالجامعة، بكل يسر وسهولة.

وأعربت مها السيد، مدير عام فروع بنك الإمارات دبي الوطني بجمهورية مصر العربية، عن سعادتها بافتتاح الفرع الأول للبنك بمحافظة بني سويف في الحرم الجامعي، ليصل عدد الفروع إلى 63 فرعا موزعين بين المحافظات المختلفة.

كما توجهت بالشكر لجامعة بنى سويف التي أتاحت الفرصة لإضافة فرع جديد للبنك، ولم تدخر جهداً في تعزيز التعاون المشترك مع البنك بهدف خدمة مواطن بني سويف، وتلبية احتياجاته المالية، مشيرة إلى أن البنك سوف يقدم خدمة مصرفية متميزة، و تسهيلات خاصة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، من خلال توفير صرف المرتبات للعاملين عن طريق الخدمات الإلكترونية (ATM)، وتقديم قروض ميسرة على فترة زمنية كبيرة، سواء كانت نقدية، أو شراء سيارة، بالإضافة إلى شهادات الاستثمار، خاصة لطلاب جامعة بنى سويف.