التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:18 ص , بتوقيت القاهرة

"تعليم كفرالشيخ": استقرار حالة تلميذة دسوق.. وسقوطها قدر

أصدرت إدارة دسوق التعليمية، التابعة لمحافظة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بيانا توضح فيه كيفية سقوط تلميذة بالصف الخامس الابتدائي، بمدرسة محمد فريد الابتدائية، من سلم الطابق الثالث وإصابتها.

وقال البيان إن  هدى حسني رأفت الأبياوي، الطالبة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة محمد فريد، استأذنت معلمتها للتوجه إلى "دورة المياه" عقب أداءها لامتحان الشهر، إلا أنها اثناء"الهزار" مع زميلها، وفي غفلة منها، سقطت على سلم المدرسة بين الدورين، الأول علوي والثاني.

وذكر البيان أنه تم نقل التلميذة، إلى مستشفى دسوق العام، للاطمئان على حالتها، ولتعذر إجراء أشعة مقطعية لها بمستشفى دسوق العام، تم التنسيق مع رئيس مركز ومدينة دسوق، ونقلها بسيارة إسعاف مجهزة، لمستشفى دمنهور التخصصي، و بصحبتها كل من، الدكتور سامح المنسي، أحد اطباء مستشفى دسوق، ومدير مدرسة محمد فريد، إبراهيم عطوان، وأحد أقارب الطالبة.

وأضاف بيان إدارة دسوق التعليمية، أنه عند وصول الطالبة إلى مستشفى دمنهور، بتذكرة دخول رقم 31664، تم إجراء الأشعة المقطعية لها، والتي أوضحت وجود تجمع دموي على المخ، وأكد البيان استقرار حالتها، ويتم متابعتها أولا بأول، موضحا أن ثروت عبد العزيز، مدير عام الإدارة التعليمية بدسوق، وبصحبته أحمد رمزي، وكيل الإدارة، قد إطمأنا على حالتها. 

وأوضح البيان أنه تم فتح تحقيق موسع، مع إدارة المدرسة، وتم الاستماع إلى زملاءها التلاميذ، وتبين أن سقوطها قضاء وقدر، دون وجود إهمال من إدارة المدرسة، وتم تحرير محضر رقم 1407 إداري بندر دسوق.