التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:39 ص , بتوقيت القاهرة

صميدة: متابعة الرئيس لنتائج المؤتمر الاقتصادي ضمان لنجاحه

قال رئيس حزب المؤتمر، عمر المختار صميدة، إن الاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب، والمجموعة الاقتصادية الوزارية عقب انتهاء المؤتمر الاقتصادي، لمتابعة تنفيذ النتائج التي أسفر عنها مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، هوتأكيد على الجدية في التنفيذ وأنه سيتابع كل شيء بنفسه رغم كل المسؤوليات الضخمة الملقاة على عاتقه، مشيرًا إلى أن المتابعة الجيدة هي الضمانة الوحيدة لاستمرار نجاح المؤتمر.

وأضاف، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن اهتمام الرئيس بمتابعة النتائج يؤكد حرصة على متابعة كل كبيرة وصغيرة، وهو يعلم جيدًا حجم المسؤولية الملقاه على عاتقة، وثقة المصريين الذين اختاروه لتحمل تلك المسؤولية .

ودعا صميدة الجميع بالوقوف بجانب "الرئيس " حتى نكون جميعًا يدًا واحدة، ولكي يشعر أننا معه ونقدر الدور والجهد الكبير الذي يبذله من أجلنا ومن أجل وطننا.

وشهد المؤتمر الاقتصادي، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة 13-15 مارس، توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم لتنفيذ عدة مشروعات اقتصادية كبيرة، أبرزها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، إضافة إلى استثمارات عديدة في مجالات النقل والطاقة والكهرباء والصحة.