التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 07:44 م , بتوقيت القاهرة

محلب: الدولة استردت هيبتها و"اللي يغلط هيتحاسب"

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعا بحضور عدد من الوزراء والمحافظين مع القيادات التنفيذية بمحافظة قنا.


قال محلب على هامش إطلاق المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" من قنا، "المواطنون ينتظرون منكم الكثير، وهناك تآلف وأمل كبير في المجتمع المصرى، وهذا يتطلب منكم بذل الكثير من الجهود".


وشدد محلب في بيان صحفي صادر عن مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، على ضرورة المتابعة الجادة للمشروعات الخدمية التي يتم تنفيذها للمواطنين، ومتابعة البرامج الزمنية، ووضع ساعة رقمية على كل مشروع، توضح ميعاد الانتهاء من تنفيذه، حتى يكون المجتمع متابعا ومراقبا.


وقال محلب: هناك مطلبا عاما لما يمكن تسميته بـ"التجربة المصرية"، في كل شىء، "واللي يغلط يتحاسب"، والمجيد يكافأ، فلن يستوى الذين يعملون والذين لا يعملون.


وأضاف رئيس الوزراء مخاطبا المسؤولين بمحافظة قنا "الدولة استعادت هيبتها.. ومن يأكل قوت الشعب.. ويتاجر في السوق السوداء، سنتصدى له.. اجعلوا لديكم ظهيرا شعبيا فى مواجهة المستفيدين من "مافيا السوق السوداء"، وهذه مهمتكم، فالإصلاح الإداري، والانضباط في أيديكم، وسنتابع تنفيذ هذه التكليفات، من أجل خدمة المواطن".