التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:25 ص , بتوقيت القاهرة

بريطانيون شجعوا رجل على الانتحار.. والتقطوا معه "سيلفي"

لم يكتفِ الحشد الذي تواجد خلال عملية انتحار  أقدم عليها مواطن بريطاني من مدينة تيلفورد، على تشجيعه بالقفز من موقف سيارات متعدد الطوابق، بل قاموا أيضًا بالتقاط "سيلفي"  فور سقوطه، والذي أدى إلى وفاته في الحال.



وبحسب صحيفة "التايمز" البريطانية، تُحقِّق الشرطة البريطانية حاليًا في القضية، بعد نشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو على الإنترنت، مشيرة إلى أن عددًا من أفراد الشرطة، حاولوا  إقناع الرجل بالرجوع عن محاولة الانتحار إلا أن المحاولات باءت بالفشل.


وقالت أحد الشهود، الذين تواجدوا بموقع الحادث، كيلي بن تيلور: "الناس كانت تُسجِّل مقاطع فيديو قبل وبعد الحادث، ويصرخون مطالبين إياه بالقفز، أشعر بالحزن عليه، وعلى عائلته، وكنت أتمنى أن أساعده بأي شكل".



وتابعت كيلي: "لم أصدق ما كنت أسمعه، وشعرت بالاشمئزاز من بعض المتواجدين خلال الحادث، فمن المفترض أنهم رجال ناضجون، وهذا العمل الجبان جعلني أشعر بالخجل كوني انتمي إلى سكان تلك المدينة، ولم اتخيل يومًا أن هناك أشخاصًا لديهم هذا الشر".


وطالبت الشرطة بتقديم أية معلومات عن أولئك الأشخاص، بينما أكد متحدث باسم الشرطة، أن تشجيع شخص على الانتحار يعتبر جريمة بموجب قانون الجريمة لعام 1961، إلا أنها ستدرس ما إذا كان نشر الصور على الإنترنت انتهاك للقانون أم لا.