التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:09 م , بتوقيت القاهرة

"المحافظين" ينفى تقديم استقالات جماعية بالحزب

نفى حزب المحافظين، اليوم الإثنين، ما تردد في بعض وسائل الإعلام بشأن استقالات جماعية تقدم بها أعضاء الأمانة العامة بمحافظة الجيزة، مؤكدًا أن هناك من يتعمد نشر الشائعات حول الحزب من أجل التأثير على استقرار الجبهة الداخلية.


ومن جانبه، قال عضو الهيئة العليا بالحزب، والأمين السابق بمحافظة الجيزة،  الدكتور جمال الريدي، إن "لا صحة لما تردد حول استقالته مع عدد  من أعضاء الحزب  من أمانة الجيزة"، مشيرًا إلى أن "الأسماء التي تم تداولها في بيان اليوم، ليست منتمية للحزب من الأساس".


وشدد الريدي، على تمسكه بالعمل ضمن صفوف حزب المحافظين"، مؤكدًا على "التعاون مع الأمين الجديد لمحافظة الجيزة، الدكتور مصطفى عبدالخالق، من أجل أن يستمر عطاء الحزب في المحافظة".


ومن جانبه، أعرب مرشح الحزب عن دائرة الدقي، إبراهيم هاشم، عن استغرابه مما تداولته بعض المواقع بشأن الاستقالات الجماعية"، مؤكدًا أن "روح التعاون والإخاء هي التي تسود بين أعضاء الحزب بالمحافظة".


وأضاف هاشم، أن "جميع أعضاء الحزب بالمحافظة على قلب رجل واحد من أجل إنجاح المرحلة المقبلة، وإظهار الحزب بشكل يليق به، وبمجهودات أعضائه التي بذلوها خلال الفترة الماضية".


يذكر أن بعض وسائل الإعلام تداولت أخبارًا صباح اليوم عن تقديم 100 عضو من الحزب باستقالات جماعية.